تصريحات صحفية





أغسطس 2016

مجموعة كيمجي رامداس تقدم مقطورة ثانية لمكتبة السندباد المتنقلة للأطفال

تبرعت مجموعة كيمجي رامداس بمقطورة جديدة لمكتبة السندباد المتنقلة للأطفال في خطوة تشكل إمتداداً لمبادراتها الهادفة لدعم وخدمة المجتمع العماني.

ومن شأن هذا الدعم اللوجستي أن يساعد مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال بالوصول الى جمهور أكبر على إمتداد ولايات عمان في الوقت الذي تعمل فيه على تشجيع القراءة من خلال رواية القصص بطريقة تفاعلية.

وفي معرض تعليقه على دعم المجموعة المتواصل لمكتبة السندباد المتنقلة للأطفال، قال الفاضل كانكسي كيمجي "تضع مجموعة كيمجي رامداس نصب عينها إلتزام صاحب الجلالة العميق بالتعليم حين قال، "سنعلم أطفالنا ولو حتى في ظل شجرة لنضمن نمو وتقدم بلدنا الحبيب". ونحن كمجموعة ملتزمون بهذه القضية النبيلة ونحرص على الإستفادة من كل فرصة ممكنة للتعاون في المبادرات التي تركز على التعليم".

بدوره، أكد الفاضل نايليش كيمجي، عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس، على أهمية الشعار الذي تحمله المجموعة، "في نجاحكم نجاحنا". وقال، "يساعد التعليم على النجاح في الحياة. ونحن متحمسون لدعم الجهود التي تسهم في جعل التعليم متوافر والتعلم فرصة ممتعة للأطفال في عمان". 

من جهته توجه رئيس مجلس إدارة مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال الفاضل حاتم الطائي بالشكر لمجموعة كيمجي رامداس قائلاً، "نحن محظوظون بالحصول على دعم متواصل من مجموعة كيمجي رامداس إما لوجستياً أم عبر النشر بما يساعد على وصول مبادرتنا الى أكبر عدد ممكن ويعزز من قدرتها على إحداث تأثير أكبر. نتطلع دائماً الى دعم المجموعة المتواصل لنا لضمان إستمرارية نجاح مكتبة سندباد المتنقلة للأطفال".

تشارك عربات ومقطورات مكتبة السندباد المتنقلة للأطفال في مهرجان خريف صلالة من خلال جناح مصمم خصيصاً للأطفال لتكون القصص مصدر إلهام لهم.