تصريحات صحفية





أغسطس 2016

مجموعة كميجي رامداس تدعم مشروع بناء مسجد الهيل

تواصل مجموعة كيمجي رامداس إعطاء الأولوية لتنمية المجتمعات كجزء من إلتزامها بمبادرات تحمل أبعاداً إجتماعية. ومؤخراً، قامت المجموعة بالمساهمة في بناء مسجد الهيل في قرية الهيل  بولاية سمائل.

متحدثاً باسم مجموعة كيمجي رامداس، قال الفاضل نايليش كيمجي عضو مجلس الإدارة، " نقدم دوماً قائمة أولوياتنا للإنخراط في أية فاعلية من شأنها المساهمة في بناء مجتمعات مستدامة. ولقد أثمرت، على مدى السنوات الماضية، استراتيجيتنا للتنمية الإجتماعية في الوصول الى مجتمعات متقدمة ومعتمدة على نفسها. وتتضمن هذه الاستراتيجية مناطق مختلفة من السلطنة و من ضمنها سمائل التي تحتل موقعاً متقدماً ضمن المشاريع المزمعة لمساعدة المجتمعات المحلية للعام 2016".   

وللمناسبة، قال المشرف على جامع الهيل الفاضل إدريس الجابري، "نحن بغاية الإمتنان لمجموعة كيمجي رامداس على دعمها السخي لمشروع بناء جامع الهيل. فمن خلال الدعم الذي قدمته المجموعة لهذا المشروع، تكون قد ساهمت ليس فقط في المساعدة المادية على إعلاء هذا الصرح بل وفي تقدير وإحترام العادات والممارسات الخاصة بمجتمعاتنا".

بدوره، لفت المشرف على جامع الهيل الفاضل وهب الجابري، الى التقدير العميق الذي يحمله أهالي الهيل تجاه مجموعة كيمجي رامداس على عطائها ودعمها. وقال، "نحن محظوظون بوجود دعم متواصل لنا يرافق العمل على مشاريعنا".

قدّم الفاضل عبد الكريم الجابري نيابة عن مجموعة كيمجي رامداس، شيكاً للمسؤولين عن جامع الهيل. يعكس هذا المشروع العمل المتقدم لمجموعة كيمجي رامداس لتحويل سمائل الى مجتمع يعتمد على ذاته مع الحفاظ على هويته الثقافية وتقاليده.