تصريحات صحفية





يوليو 2014

مجموعة كيمجي رامداس توزع صناديق رمضانية على موظفيها

إنطلاقا من إهتمامها بموظفيها وفي ظل الاجواء التي يظللها شهر رمضان الكريم، قامت مجموعة كيمجي رامداس بتوزيع صناديق رمضانية على موظفيها. وتشكل هذه الالتفاتة جزءا من تقليد رمضاني عكفت على ممارسته المجموعة بما يعكس سياستها التي تركز على الموظفين ورفاهيتهم.

وللمناسبة قال الفاضل أنيل كيمجي، عضو مجلس الإدارة بمجموعة كيمجي رامداس "كشركة تولي إهتماماً كبيرا بموظفيها، يسرنا أن تسود أجواء الاحتفال بهذا الشهر الكريم بين الموظفين. وكما كلنا يدرك، فإن شهر رمضان المبارك هو شهر للعطاء وللمشاركة مع العائلة والمجتمع أجمع، وهو في الوقت نفسه مناسبة لتوجيه الشكر والامتنان الى موظفينا الذين أظهروا إلتزامهم وإخلاصهم في العمل مع هذه المجموعة. نحن نفتخر بأن نكون شركة ترتكز سياساتها على الموظف وتمكينه وتأمين رفاهيته كونه احد الاصول المحورية في عمل الشركة. ولا نبالغ عندما نقول أن موظفينا هم عنصر أساسي في عائلة كيمجي رامداس يسهم في تقدم الشركة وتزايد قوتها على مر العقود".

وتلقى كل موظف في المجموعة صناديق رمضانية ضمت عدداً من المواد الغذائية الاساسية، هذا بالاضافة الى مجموعة من المبادرات التي تقوم بها كيمجي رامداس خلال هذا الشهر الكريم. ويقول الفاضل أنيل كيمجي "تعمل هذه المبادرة بالاضافة الى التعبير عن إمتناننا، كطريقة لتعزيز معنويات الموظفين". واضاف "يتمتع موظفو المجموعة عموماً بدوافع ومعنويات عالية إنطلاقا من إداركهم مقدار التزامنا تجاههم كونهم افراد في عائلة كيمجي رامداس الكبرى".

بالاضافة الى ذلك، قامت مجموعة كيمجي رامداس بسلسلة مبادرات خلال هذا الشهر الكريم تجاه العديد من الجمعيات والهيئات الخيرية في عمان تضمنت توزيع حصص غذائية وحاجيات يومية.