المشاريع الجارية





فريق إشراقة يشكرك على دعمك المتواصل لهذه المشاريع على الحائط الاجتماعي، وهو ما دفعنا للعمل على هذه المهمة في أقصى وقت ممكن، سنقوم بنشر التحديثات عن هذه المشاريع مرة كل شهر على هذه الصفحة.

مركز للرعاية الصحية يهدف لتقديم الرعاية اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال ذكورا وإناثا من الفئة العمرية (2 إلى 30) واقع في ولاية بدبد ويعمل بدوام كامل خمسة أيام في الأسبوع. يستقبل المركز الأطفال الذين يعانون من مختلف الإعاقات، كالإعاقات العقلية البسيطة والمتوسطة، الإعاقات السمعية، الإعاقات الحركية، ومرضى التوحد.

في زيارته الميدانية إلى ولاية بدبد، أدرك فريق إشراقة أن المركز يملك حديقة لعب واسعة إلا أن الأطفال لا يمكنهم إستعمالها في وقت النهار بسبب أشعة الشمس القوية، ولهذا اقترح الفريق بناء مظلة كبيرة لتمكن الأطفال من الإستمتاع بنشاطاتهم في حديقة اللعب أثناء وقت النهار.

 

تحديث المشروع (2)
 
 
 

 
 



تأسست مدرسه منبر العلم في عام 2000 وهى مدرسه للحلقة الاولى وتقع في منطقه جميلة وقرب جميع الخدمات الاجتماعية وتخدم ما يقارب 10 روافد ومقيد بها 810 طالب وبها 80 معلمه واداريه و27 قاعة دراسيه و3 قاعات أنشطه وغرفه للعاملات وغرفة للسائقين وغرفة كبيرة دار للقرأن لدراسه مقرر القران والتجويد للمرحلة الاساسيه الاولى كما يوجد بها صاله رياضيه مكيفة ومغلقة لممارسه النشاط الرياضي ومعلمات المدرسه ذو كفاءة عاليه في التدريس وحصلت في العام المنصرم على مركز متقدم في التحصيل الدراسي، تحتاج المدرسة بشدة إلى مظلة لأنشطة الطلاب في الساحة